مطاعم تشيلي هاوس

بدأت قصة نجاح سلسلة مطاعم “تشيلي هاوس” في عام 1960 حيث ولدت الفكرة في الولايات المتحدة الامريكية من عائلة الداوود، حين عملت على تأسيس أول مطعم لها في سينسيناتي قبل أن تولد علامة جولد ستار تشيلي لتتحول إلى سلسلة مطاعم فريدة.
تمتلك تشيلي هاوس قائمة طعام مبتكرة وواسعة تضم وجبة المعكرونة الخاصة بها ووجبة كوني الأصلية، وطبق البرغر الخاص بتشيلي هاوس، وأطباق أخرى مختارة من البرغر تكمّلها جميع أنواع السلطات المنكهة بتوابل تشيلي، ووجبات الأرز تكس-مكس، والحلويات.
ويعد مطعم تشيلي هاوس مكانًا مميزًا يجتمع فيه الأصدقاء وأفراد العائلة ليتناولوا المأكولات الشهية بأجواء عائلية فريدة ورائعة وبنكهة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. وبحثا عن المزيد من الراحة وتقديم الأفضل لزبائننا، الكبار والصغار، أدخلت تشيلي هاوس عددا من التقنيات التكنولوجية الحديثة من خلال خدمة الانترنت المجانية، لتقديم أعلى درجات الرفاهية والراحة.
تقدم تشيلي هاوس لعملائها قائمة طعام كبيرة ومتنوعة، وخدمة ممتازة، واهتمام مفصل بمعايير الجودة، مع الحفاظ على نكهتها المميزة واللذيذة التي تعودتم عليها، حيث أن الوجبات في تشيلي هاوس فريدة من نوعها وتجمع بين النكهة الغنية والمذاق الرائع. نؤمن أن رواد ومحبي مطعم تشيلي هاوس هم أهم العناصر لتحقيق النجاح في هذا العمل، كما نفخر بشراكاتنا الاستراتيجية في المنطقة العربية.
سلسلة مطاعم تشيلي هاوس تتواجد في 10 دول من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما يعكس النمو المستمر والخبرة الطويلة في مجال المطاعم.